• الاخبار
  • أخبار العالم

البيت الابيض : 14 دولة وقعت على بيان يدين سوريا

قال البيت الأبيض اليوم الاثنين، إن 14 دولة أخرى وقعت على بيان يدين سوريا بسبب هجوم بالأسلحة الكيماوية يوم 21 أغسطس ويدعو إلى رد دولى قوى لمحاسبة الحكومة السورية.

مصرع 8 أشخاص فى أعمال عنف متفرقة بالعراق

نشرت صحيفة تايم خبراً أوردت فيه نقلاً عن السلطات العراقية أن ثمانية أشخاص قتلوا من بينهم خمسة من رجال الشرطة فى عدة تفجيرات وأشتباكات فى أنحاء متفرقة بالعراق .

اليكسى بوشكوف : ضرب سوريا قد يعيد احداث بلجراد

صرح رئيس الشئون الخارجية فى البرلمان الروسى أليكسى بوشكوف اليوم الاثنين بأن ضرب أمريكا سوريا ربما يكرر ما حدث فى بلجراد فى ربيع عام 1999.

تجدد الاشتباكات بالقرب من العاصمة السورية على معلولا

نشرت وكالة رويترز الاخبارية خبراً أوردت فيه أن نشطاء قالوا أن قوات الحكومة السورية شنت اليوم الاثنين هجوماً لاستعادة السيطرة على البلدة التاريخية المسيحية شمالي العاصمة السورية دمشق.

السلطات السعودية تمنح الأم غير السعودية إقامة دائمة بدون كفيل

قررت السلطات السعودية منح الأم غير السعودية إقامة دائمة من دون كفيل ومعاملتها معاملة الأم السعودية بما في ذلك حق الدراسة والعلاج.

مصرع 30 شخص فى حادث تحطم حافلة بجواتيمالا

نشرت هيئة الاذاعة البريطانية بى بى سى خبراً أوردت فيه أن أكثر من 30 شخص لقوا مصرعهم بعد تحطم الحافلة التى كانت تستقلهم فى غرب جواتيمالا .

الرئيس الجزائرى يقرر تقديم مساعدات انسانية لمالى والنيجر

أصدر الرئيس الجزائرى عبد العزيز بوتفليقة قراراً بمنح مساعدة إنسانية طارئة إلى مالى ، لمساعدتها فى مواجهة آثار الفيضانات التى أسفرت عن خسائر مادية جسيمة.

الشرطة التركية تستخدم الغاز وخراطيم المياه لتفريق متظاهرين في إسطنبول

اندلعت، اليوم الإثنين ، في إسطنبول مواجهات بين الشرطة التركية ومئات المتظاهرين الذين احتشدوا لدعم فتاة في الرابعة عشرة تعيش في غيبوبة منذ إصابتها في التظاهرات المناهضة للحكومة في يونيو الماضي، كما أفاد مصورون لفرانس برس.

مصرع مُعمر أمريكى برصاص قوات الشرطة

نشرت هيئة الاذاعة البريطانية بى بى سى خبراً أوردت فيه نقلاً عن السلطات الامريكية أن رجلا يبلغ من العمر 107 عاماً قتل في تبادل لإطلاق النار مع قوات الشرطة ، بعد أن هدد شخصين بالسلاح في ولاية اركنسو بالولايات المتحدة الأمريكية .

نجاة مستشار الرئيس اليمنى من محاولة اغتيال

نجا مستشار الرئيس اليمنى لشئون الدراسات الاستراتيجية والبحث العلمى الدكتور فارس السقاف من محاولة اغتيال ، بعد استهداف منزلة بقنبلة يدوية.