• الاخبار
  • فن ومشاهير
  • بالصور .. جمال مروان ينفي علمه بهوية والد طفل اللبنانية قمر

بالصور .. جمال مروان ينفي علمه بهوية والد طفل اللبنانية قمر

تم النشر فى فن ومشاهير ، أخبار المشاهير مع 0 تعليق منذ الأحد : 1 / أبريل / 2012 الساعة 13:45:3

نفى محامي رجل الأعمال والمنتج المصري جمال مروان ، علم موكله بهوية الأب الحقيقي لطفل الفنانة اللبنانية قمر التي لا تزال تتمسك بأن مروان هو والد ابنها رغم خسارتها قضية النسب التي رفعتها ضده.

 

وقال هشام خليفة محامي جمال مروان، في مقابلة على قناة “الجديد” الفضائية اللبنانية، مساء السبت 31 مارس/آذار 2012: “موكلي ليس على علم أو معرفة بهوية الأب الحقيقي لطفل المطربة اللبنانية”، معتبرًا أن قمر هي الوحيدة التي تعرف والد طفلها.

 

وكانت محكمة مصرية برأت ساحة جمال مروان مالك قنوات ميلودي والمنتج السابق لألبومات قمر؛ في قضية النسب التي رفعتها الأخيرة مدعيةً أن مروان تزوجها عرفيًّا، لكنه يرفض الاعتراف بأبوة الطفل، ويؤكد أنه لم يتزوجها.

 

وشدد محامي رجل الأعمال المصري على عدم وجود علاقة غير شرعية بين موكله والفنانة اللبنانية قمر نتج منها طفل، مشيرًا إلى أن ادعاء قمر بشأن هذا الأمر لا أساس له من الصحة، وأن القضاء برأ موكله.

 

وقال خليفة: “لم تكن هناك علاقة زواج أو علاقة غير شرعية جمعت جمال مروان والمطربة قمر. وكل الادعاءات بشأن هذا الأمر لا أساس لها من الصحة”.

 

وعن ملابسات القضية وكيفية إثبات البراءة من الاتهام، قال المحامي: “لقد ادعت قمر أن جمال مروان تزوجها ودخل عليها، وقد أثبتنا أن موكلي كان، في عصر هذا اليوم الذي تدعيه، في لبنان”.

 

وتابع قائلاً: “إن الشهود الذين ادعت قمر أنهم حضروا حفل الزواج في لبنان، أثبتنا من مصلحة الجوازات أنهم لم يحضروا إلى لبنان في ذلك اليوم المزعوم”.

 

وكشف محامي جمال مروان أن الدعوى التي رفعتها الفنانة قمر ضد موكله قد شُطبَت من المحكمة بعدما تقاعست المدعية عن إحضار شهود الإثبات على صحة موقفها في القضية، فضلاً عن فشلها في إثبات العلاقة الزوجية.

 

وأوضح خليفة أن عدم حضور شهود الإثبات وفشل الفنانة اللبنانية في إثبات ادعاء زواجها بجمال مروان؛جعلا دعوى نسب الطفل التي رفعتها في محكمة الأسرة، في حكم المنتهية قانونًا.

 

وشدد على أن موكله أصر على تجديد الدعوى من الشطب، وتمسك أن يقول القضاء المصري كلمة الفصل في هذا الموضوع؛ حتى تكون البراءة كاملة، مشيرًا إلى أن موكله بريء وواثق بموقفه في القضية.


لا تجعل الاخبار تفوتك : اشترك ليصلك الخبر فى نفس اللحظة
1,150 مشاهدة