• الاخبار
  • هو وهي
  • 5 طرق تعمل على إطالة رموشك

5 طرق تعمل على إطالة رموشك

تم النشر فى هو وهي ، الجمال مع 0 تعليق منذ الجمعة : 17 / مايو / 2013 الساعة 2:38:20

العيون الجميلة هى الميزة الأكثر جاذبية فى المرأة والتى من خلالها يمكن أن تكون نظرتك ساحرة، والرموش تلعب دورًا هامًا لجعل العيون مميزة فالرموش الطبيعية والطويلة تجعل عينيك تبدو أجمل ولجعل الرموش تنمو بشكل أطول فإن موقع ماج يصف لكى خمس خطوات هامة لمساعدتك فى ذلك وهى كالتالى :

 

- استخدام الزيوت الطبيعية على الرموش مما يساعد على نموهم بشكل أطول وللحصول على أفضل النتائج يفضل استخدام الزيوت الطبيعية مثل الخروع وزيت اللوز ويجب وضعها على الرموش فى الليل وسوف تحصلين على نتيجة هائلة فى غضون شهر واستخدام الزيوت التى تحتوى على فيتامين e أيضا من شأنه أن يعمل على أطالة الرموش.

 

- أتباع نظام غذائى جيد تحرصى فيه على الحصول على بروتين بنسبة جيدة مما يساعد على جعل رموشك تنمو بشكل أطول كما يجب أن تأكدى من تناول الأطعمة الغنية بالأحماض الدهنية وأوميغا 3 وفيتامين b5 وكذلك يجب الحرص على تناول الأطعمة الغنية بفيتامين A وE.

 

- استخدام الفازلين على رموشك والتى لها نفس تأثير الزيوت الطبيعية، حيث من الممكن وضعها قبل النوم أو وضعها على الموش لمدة تتراوح مابين ال10 دقائق إلى خمس عشرة دقيقة وهو ما يتوقف على مدى ملائمته لك والانتظام فى استخدام الفازلين يمكن أن يعطى نتائج كبيرة لتطويل الرموش.

 

- استخدام الماسكارا والتى تعد من أفضل الطرق لجعل رموشك تبدو أطول وأكثر سمكا وهى وسيلة مؤقتة لا يفضل استخدامها بشكل دائم.

 

-استخدام الرموش الطبيعية أو غير الوهمية وهى الوسيلة الأسرع للحصول على رموش طويلة ويتم تركيبها على الرموش الطبيعية وعلى الرغم من النتيجة السريعة التى تحصلين عليها عند وضع الرموش الوهمية إلا أن هذه الطريقة غير مستحسن استخدامها على المدى الطويل لأنها قد تضر برموشك الأصلية.


لا تجعل الاخبار تفوتك : اشترك ليصلك الخبر فى نفس اللحظة
824 مشاهدة