• الاخبار
  • الحوادث
  • سجن استاذ مسرحى لمدة 3 سنوات وشهرين صور تلميذاته عاريات في حمام منزله

سجن استاذ مسرحى لمدة 3 سنوات وشهرين صور تلميذاته عاريات في حمام منزله

تم النشر فى الحوادث مع 0 تعليق منذ الجمعة : 26 / أبريل / 2013 الساعة 15:39:0

حكم القاضي في محكمة نوتينغهام البريطانية مايكل ستوكس، على أستاذ المسرح راسل سينغلتون (57 عاماً) بالسجن لمدة 3 سنوات وشهرين، بعد اعترافه تحت القسم بارتكاب 21 اعتداء جنسياً بما في ذلك علاقة جنسية مع قاصر في الـ16 من عمرها، وكذلك استخدام مرآة مزدوجة في حمام منزله خبّأ فيها كاميرا وصور تلميذاته عاريات إما يستحممن أو يستخدمن المرحاض من أجل ملذاته الشخصية.
وكانت الشرطة قد ضبطت في هاتف سينغلتون المحمول 24 فيلم فيديو وأكثر من 300 صورة. أما الفتيات اللواتي صورهن فهن من طالباته اللواتي تتراوح أعمارهن ما بين 13 وأكثر من 18.
 
من جانبه قال القاضي "نحن لا نرسل بناتنا إلى المدرسة لكي يعتدي عليهن أستاذ الدراما. إنّه خرق جسيم للثقة.
وكان سينغلتون يدعو الفتيات إلى منزله من أجل تدريبهن شخصياً على المسرحيات. وأغلب الفتيات كن دون الـ17 ولو أنّه صور فتيات من تلامذته بعمر 18 وما فوق.
واكتشف المحققون حمام سينغلتون ذا الواجهتين والكاميرا داخله، بعد أن أبلغت فتاة بعمر 16 عاماً، الشرطة بواقعة ممارسة الأستاذ الجنس معها.
واعترف سينغلتون بـ7 اتهامات بفعل جنسي، و9 بالتقاط صور بورنوغرافية، واثنتين بإعداد صور بورنو غير أخلاقية، و3 اتهامات بالتلصص، حيث صور فتيات من أجل رغباته الشخصية.
 
وذكرت الشرطة إنّ الفتيات شعرن بعد انفضاح أمر الأستاذ، بالإنتهاك الشديد لخصوصيتهن، وكذلك بالغثيان، وتسبب لهن الامر بأزمات نفسية، حدث بإحداهن إلى محاولة الإنتحار. 

لا تجعل الاخبار تفوتك : اشترك ليصلك الخبر فى نفس اللحظة
9,170 مشاهدة